تنزيل
اللعب الفوري

أفضل ألعاب Roulette على الهاتف المحمول

Roulette هو أحد ألعاب طاولة الكازينو الأكثر شيوعًا في أي مكان أو على الإنترنت. ومن خلال عجلة الدوران القياسية، وتخطيط الرهانات الكبيرة والمجموعة الواسعة من الرهانات، يجذب Roulette اللاعبين من جميع أنماط الحياة.

وبالنسبة للمتحمسين للكازينو على الهاتف المحمول، يوفر كازينو JackpotCity أيضًا الإثارة وفرص الفوز الكبيرة الخاصة بلعبة Roulette القياسية في لعبة جميلة التصميم على المحمول التي يمكنك لعبها في المنزل أو أثناء التنقل. وليس من المهم إذا كنت تجلس على الأريكة، أو تنتظر الحافلة أو تقتل الوقت خلال استراحة الغداء، فمع لعبة Roulette على الهاتف المحمول، يستطيع أي شخص اللعب وتحقيق مكاسب كبيرة على الإنترنت!

التدوير أثناء التنقل

 

بالنسبة للجدد على اللعبة، يتم لعب لعبة Roulette على الهاتف المحمول بنفس الطريقة بالضبط الخاصة باللعب في كازينو حقيقي، مع تقديم تحسين أو تحسينين يجعلان من اللعبة أفضل!

وللوصول إلى اللعبة، فقم قم بتسجيل الدخول إلى موقع كازينو JackpotCity على المحمول أو قم بتنزيل تطبيق الكازينو. وكما هو الحال في الإصدار على الإنترنت، توفر لعبة Roulette على المحمول رسومات عالية الجودة، وأصواتًا رقمية ورسومات متحركة سهلة لتوفير أفضل تجربة كازينو ممكنة لك على جهازك.

تم تصميم ألعاب Roulette على المحمول على وجه الخصوص للاستخدام على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية مع أزرار الوصول السهل والصور عالية الجودة.

Roulette على المحمول">ترفيه سهل في لعبة Roulette على المحمول

 

يتكون برنامج لعبة Roulette على المحمول من شاشة واحدة تعرض طاولة Roulette كبيرة بها عجلة Roulette موجودة على يسار الشاشة. يتم عرض الأموال الظاهرية في أسفل الشاشة علاوة على أزرار اللعبة. وإذا كنت على دراية بلعبة Roulette الكلاسيكي، فلن تواجه مشكلة في بدء الاستخدام. وبالنسبة للجدد على الألعاب، يعتبر Roulette أحد ألعاب طاولة كازينو الذي يعتبر الغرض منه هو الرهان على رقم أو لون أو سلسلة من الأرقام.

تتكون عجلة European Roulette الكلاسيكية من 37 نقطة وبأرقام من 1 إلى 36 في لونين أحمر وأسود متغيرين. يتم حفظ النقطة المتبقية لرقم الصفر ويكون الرقم باللون الأخضر. وهذا يعطي ميزات للعبة كما في جميع الرهانات القياسية التي تتم على رقم 0 والتي سوف تكون خاسرة إلا إذا كان الرهان على الرقم 0 على وجه الخصوص.

وفي لعبة Roulette، تبدأ اللعبة بوضع اللاعب لرهانه على طاولة Roulette. وفي إصدار الهاتف المحمول، يمكن القيام بذلك من خلال لمس أحد الأموال الافتراضية ووضعها على أي خيارات رهانات على طاولة الرهانات الافتراضية.

تقديم رهاناتك

 

تتعلق Roulette بالرهانات وتوفر مجموعة واسعة من خيارات الرهانات لكل من اللاعب الجديد والمتمرس. وبالنسبة للمبتدئين، يعتبر أسهل هان هو تقديم الرهان باللون الأحمر/الأسود أو الرهانات على الأرقام الفردية/الزوجية، أو الرهانات العالية/المنخفضة.

وهذه ما تعرف باسم رهانات المال المتساوي، حيث يتم الدفع بنسبة 1:1 لرهان الفوز. من خلال الرهانات باللونين الأحمر والأخضر، يختار اللاعبون اللون فقط، إما الأحمر أو الأسود. إذا كانت الكرة تسقط على اللون الصحيح، فسوف يتم الدفع لك وفقًا لذلك.

Roulette الأساسية>رهانات Roulette الأساسية

 

من خلال الرهانات الفردية/الزوجية، سوف يمكنك تقديم رهان إما على رقم فردي أو زوجي. ويتم الدفع للرهان الصحيح بنسبة 1:1. تعتبر الرهانات العالية والمنخفضة واحدة. يتم تقسيم جميع الأرقام من 1 إلى 16 إلى رهانات منخفضة من 1 إلى 18 ورهانات مرتفعة من 19 إلى 36.

يمكنك فقط تقرير الرهان على أرقام عالية أو منخفضة. لكن بالنسبة لمن يريدون الحصول على فرصة للفوز بمبالغ كبيرة أعلى قليلاً، فمن الممكن الرهان على أثلاث، حيث يتم تقسيم الأرقام إلى ثلاثة أقسام كل قسم منها به 12 رقمًا.

Roulette المتقدمة">رهانات Roulette المتقدمة

 

تأتي المبالغ الكبيرة من Roulette عن طريق الرهان على رقم واحد. وفي تلك الحالات، يمكنك أيضًا الرهان على أي رقم يشمل الصفر لدفع مبلغ 1:36. يمكنك أيضًا تقديم العديد من الرهانات باللون الأحمر أو الأسود، أو الأرقام الزوجية أو الفردية، أو الرهانات العالية أو المنخفضة كرقم فردي لمضاعفة فرصك للفوز. وبمجرد تقديم رهانك، يمكنك لمس أي زر تدوير.

ستدور العجلة وسيتم إلقاء الكرة في العجلة. تحدد أداة لإنشاء الأرقام العشوائية مكان سقوط الكرة. وبمجرد توقف الكرة، سيتم دفع جميع رهانات الفوز في حساب الكازينو الخاص بك.

والأمر في غاية البساطة! وللاستمتاع بلعبة Roulette على المحمول على جهاز iPhone أو Android أو جهاز محمول مفضل آخر، فقط قم بالتسجيل في JackpotCity وقم باللعب!

Download
Instant Play
Mobile Casino

The Finest Mobile Roulette Games

Roulette is one of the most popular casino table games at any land based or online casino. With its classic round wheel, large betting layout and diverse range of bets, Roulette attracts players from all walks of life.

For mobile casino enthusiasts, JackpotCity Casino offers all the excitement and big win opportunities of classic Roulette in a beautifully designed mobile game that you can play at home or on the go. It doesn’t matter if you are sitting on the couch, waiting for the bus or killing time on your lunch break, with mobile Roulette, anyone can play and win big online!

Spin On the Go

For those who are new to the game, mobile Roulette is played in exactly the same way as you would play in a land-based casino, with one or two enhancements that make it even better!

To access the game, simply log onto the JackpotCity mobile casino site or download the casino app. As with the online version, mobile Roulette offers high quality graphics, digital sound and seamless animation to give you the best casino experience possible from your device.

Our Mobile Roulette games have been specifically designed for use on tablets and smartphones with easy access buttons and high quality imaging.

Easy Mobile Roulette Entertainment

The mobile Roulette game software consists of a single screen displaying a large Roulette table with the Roulette wheel situated to the left of the screen. Virtual chips are displayed at the bottom of the screen along with the game buttons. If you are familiar with classic Roulette, then you will have no trouble getting started. For those new to the game, Roulette is a casino table game where the aim is to bet on a number, colour or series of numbers.

A classic European Roulette wheel consist of 37 slots and is numbered from 1 to 36 in alternating red and black colours. The remaining slot is reserved for the 0 and is coloured in green. This gives the game the house edge as all standard bets that land on the 0 will be lose unless the bet is specifically on the 0 itself.

In Roulette, the game begins with the player placing his or her bet on the Roulette table. In the mobile version, this can be done by tapping on the virtual chips and placing them on any of the betting options on the virtual betting table.

Place your Bets

Roulette is all about the betting and offers a wide range of betting options for both the novice and the experienced player. For those just starting out, the easiest bet to place is the red/back bet, the odd/evens bet or the high/low bets.

These are what are known as even money bets as they pay out 1:1 for a winning bet. With red or black bets, players simply chose a colour, either red or black. If the ball happens to land on the correct colour, you will be paid out accordingly.

Basic Roulette Bets

With odd/evens bets, you’ll place a wager either on odd number or even numbers. A correct wager is paid out at 1:1. High low bets are the same. All the numbers are split into low 1-18 or high 19-36.

You’ll simply decide to bet on the high numbers or low numbers. But for those who want to stand a chance of winning slightly higher payouts, it is possible to bet on thirds where the numbers are split into three sections of 12 numbers.

Advanced Roulette Bets

The highest payout in Roulette comes from betting on a single number. In such cases you can bet on any number including the zero for a payout of 36:1. You can also place multiple bets on red or black, even or odds, high or low as well as individual number to maximise your chances of winning. Once you have placed your bet, you can tap on the spin button.

The wheel will spin and the ball dropped into the wheel. A random number generator determines where the ball will land. Once the wheel has come to a stop, all winning bets will be paid out into your casino account.

It’s that simple! To enjoy mobile Roulette on your iPhone, Android or other preferred mobile device simply sign up with JackpotCity and get playing!

X
Loading...
X
Loading...