تنزيل
اللعب الفوري

ألعاب الكازينو المباشرة المذهلة على JackpotCity

إذا كنت على دراية بألعاب الكازينو على الإنترنت، فربما تكون قد سمعت عن ألعاب الكازينو المباشرة! نوفر في كازينو JackpotCity مجموعة كبيرة من ألعاب العروض المباشرة المشغلة بواسطة Evolution Gaming، وهي الشركة الرائدة في مجال الألعاب المباشرة.

ألعاب العروض المباشرة عبارة عن ألعاب طاولات وأوراق على الإنترنت تستخدم العروض الفعلية للعب اللعبة عبر موجز فيديو. وعلى النقيض من الألعاب الإلكترونية التي تستخدم أدوات إنشاء الأرقام العشوائية لتوفير النتائج، تستخدم ألعاب الكازينو المباشرة الأوراق الحقيقية والطاولات الحقيقية والعروض الحقيقية. وهذا يعني أن نتائج جميع الألعاب تكون واقعية ودقيقة بنسبة 100%.

وللحصول على تجربة كازينو على الإنترنت حقيقية توفر لك المتعة في المنزل أو أثناء التنقل، لا تبحث عن أي شيء خلاف JackpotCity! تعتبر ألعاب الكازينو المباشرة الخاصة بنا استثنائية بالفعل.

كل شيء عن ألعاب الكازينو المباشرة

تم تصميم ألعاب الكازينو المباشرة لسد الفجوة بين الراحة التي توفرها الألعاب الإلكترونية والشعور بالجو المحيط في الألعاب في الأماكن الحقيقية.

يتم تشغيل كل لعبة بواسطة برنامج دفق فيديو يربط اللاعب عبر استوديو عروض مباشرة. تقوم عروض الكازينو المباشرة من Evolution Gaming بتشغيل الألعاب في استوديو احترافي في لاتفيا ومالطا. ويتم اختيار كل مقدم عروض بعناية وتدريبه باحترافية للتفاعل مع اللاعبين عبر موجز فيديو مباشر، وهذا مماثل لطريقة تدريب مقدمي البرامج التلفزيونية.

يعمل برنامج ألعاب الكازينو المباشرة من خلال دفق موجز فيديو لموزع الورق بجودة عالية مع صور واضحة وصوت رقمي. يمكن تشغيل جميع الألعاب على الفور على الإنترنت أو على الهاتف المحمول. كما يشمل البرنامج أيضًا نافذة منبثقة يمكن للاعبين فيها كتابة الرسائل لمقدمي العروض علاوة على اللاعبين الآخرين حول الطاولة.

يستطيع موزع الورق بعد ذلك الرد على الأسئلة والتعليقات من خلال التحدث مباشرة في الكاميرا. والموجز هو الطريقة الوحيدة فقط كي لا يمكن لموزع الورق والكازينو مشاهدتك. تتضمن بعض الألعاب مثل Roulette نافذة منبثقة منفصلة تعرض آخر 10 أرقام فائزة علاوة على أحدث الرهانات، وبذلك تكون هناك إثارة أكثر.

الرهانات والبرامج

فيما يخص الرهانات، يتم دمج برنامج الألعاب مع الرهانات الافتراضية مباشرة في موجز فيديو مباشر. ويتم تنفيذ تقديم الرهان بنفس طريقة قيامك به في الألعاب الإلكترونية بالضبط.

وفي حالة لعبة Blackjack المباشرة، عليك فقط النقر فوق المال الافتراضي في أسفل الشاشة وتقديم المال على منطقة الرهانات المخصصة على الطاولة كي تشعر بالمتعة. من خلال Roulette، وهي طاولة افتراضية سيتم عرضها أمام الشاشة حيث يمكن للاعبين اختيار رهاناتهم.

من خلال ألعاب الكازينو المباشرة، سوف تحصل على مقعد على أحد الطاولات المتاحة في الكازينو. توفر بعض ألعاب الكازينو خيارات للاعب واحد، لكن معظم الألعاب توفر خيارات تصل إلى سبعة لاعبين في كل طاولة.

توفر Evolution Gaming أيضًا ميزة رهان أخرى وهي تتيح للاعبين في الانتظار الحصول على مقعد الرهان خلف اللاعبين الآخرين الذين يراهنون بالفعل على الطاولة. وهذا يوفر لك خيار التقدم في لعبة معينة مباشرة قبل أن تحصل على مكان على الطاولة!

لعاب كازينو مباشرة مذهلة

يوفر كازينو JackpotCity أيضًا مجموعة كبيرة من ألعاب الكازينو المباشرة التي تناسب كل لاعب. ويمكنك أيضًا العثور على العديد من الإصدارات من اللعبة، مع خيارات رهانات عالية ومنخفضة على الطاولة.

وبالنسبة لمحبي Poker، هناك خيار:

وإذا كنت تبحث عن لعبة Roulette مباشرة، فيمكنك المشاركة في:

يمكنك أيضًا للمتحمسين لألعاب الأوراق تجربة لعبة Baccarat أو لعبة Baccarat مع لعبة Blackjack الكلاسيكية وParty Blackjack للاعبين الذين يريدون الحصول على مزيد من المتعة مع حدود رهانات أقل.

وإذا كنت تبحث عن بديل لألعاب الطاولة، فهناك لعبة بأسلوب Wheel of Fortune تسمى Live Dream Cather، وهي تجمع بين إثارة ألعاب القمار وعمليات الفوز السريعة.

ومهما كان ما تستمتع به، يوفر كازينو JackpotCity لعبة توزيع أوراق مباشرة يمكنك لعبها على سطح المكتب أو الهاتف المحمول طوال اليوم وخلال جميع أيام الأسبوع!

Download
Instant Play
Mobile Casino

JackpotCity’s incredible Live Casino Games

If you are familiar with online casino gaming, chances are you have heard of live casino games! At JackpotCity Casino we offer a wide range of live dealer games powered by Evolution Gaming; the leaders in the live gaming industry.

Live dealer games are online card and table games that use real dealers to conduct the game via a live video feed. Unlike electronic games that use random number generators to produce the results, live casino games use real cards, real tables and real dealers. This means that all the gaming results are 100% real and accurate.

For an authentic online casino experience that you can enjoy at home or on the go, look no further than JackpotCity! Our live casino games are truly exceptional.

All About Live Casino Games

Live casino games are designed to bridge the gap between the convenience of electronic games with the feeling and atmosphere that land-based gaming can offer.

Each game is powered by video streaming software that connects the player through to a live dealer studio. Evolution Gaming’s live casino dealers conduct the games in a professional studio in Latvia and Malta. Every dealer is carefully chosen and professionally trained to interact with players via a live video feed, similar to how television presenters are trained.

The live casino game software works by streaming a video feed of the dealer in high definition with crystal clear imagery and digital sound. All of the games can be played instantly online or on your mobile. The software also includes a popup window where players can type messages to the dealer as well the other players around the table.

The dealer can then reply to questions and comments by talking directly into the camera. The feed is only one way so the casino and the dealer cannot see you. Some games like Roulette have a separate popup window displaying the last 10 winning numbers as well as your most recent bets, adding to the excitment.

Betting and the Software

When it comes to betting, the gaming software integrates virtual betting directly into the live video feed. Placing a bet is done in exactly the same way as you would do in the electronic game.

In the case of live Blackjack, you simply click on the virtual chips at the bottom of the screen and place the chips on the designed betting area on the table where you are seated. With Roulette, a virtual table will be displayed in the front of the screen where players can select their bets.

With live casino games, you’ll take a seat at one of the available tables at the casino. Some casino games offer single player options, but most games offer up to seven seats at each table.

Evolution Gaming also offer a bet behind feature, this allows players waiting for a seat to bet behind the other players already at the table. This give you the option of getting straight into the action before you even get a spot at the table!

Incredible Live Casino Games

JackpotCity casino offers a wide range of live casino games to suit every player. You can also find multiple versions of each game, with both high and low table betting options.

For Poker enthusiasts there’s a choice of:

If you are looking for a live Roulette game you can indulge in:

Card game enthusiasts can also try their hand at Baccarat or Blackjack with Classic Blackjack and Party Blackjack for players who want a bit more fun with lower betting limits.

If you’re looking for an alternative to table games, there’s also a Wheel of Fortune style game called Live Dream Catcher, and this combines the thrill of slots with fast paced wins.

Whatever you enjoy, JackpotCity Casino has a live dealer game that you can play on your desktop or your mobile, 24/7!

X
Loading...
X
Loading...