تنزيل
اللعب الفوري

أفضل ألعاب Roulette على الهاتف المحمول

Roulette هو أحد ألعاب طاولة الكازينو الأكثر شيوعًا في أي مكان أو على الإنترنت. ومن خلال عجلة الدوران القياسية، وتخطيط الرهانات الكبيرة والمجموعة الواسعة من الرهانات، يجذب Roulette اللاعبين من جميع أنماط الحياة.

وبالنسبة للمتحمسين للكازينو على الهاتف المحمول، يوفر كازينو JackpotCity أيضًا الإثارة وفرص الفوز الكبيرة الخاصة بلعبة Roulette القياسية في لعبة جميلة التصميم على المحمول التي يمكنك لعبها في المنزل أو أثناء التنقل. وليس من المهم إذا كنت تجلس على الأريكة، أو تنتظر الحافلة أو تقتل الوقت خلال استراحة الغداء، فمع لعبة Roulette على الهاتف المحمول، يستطيع أي شخص اللعب وتحقيق مكاسب كبيرة على الإنترنت!

التدوير أثناء التنقل

 

بالنسبة للجدد على اللعبة، يتم لعب لعبة Roulette على الهاتف المحمول بنفس الطريقة بالضبط الخاصة باللعب في كازينو حقيقي، مع تقديم تحسين أو تحسينين يجعلان من اللعبة أفضل!

وللوصول إلى اللعبة، فقم قم بتسجيل الدخول إلى موقع كازينو JackpotCity على المحمول أو قم بتنزيل تطبيق الكازينو. وكما هو الحال في الإصدار على الإنترنت، توفر لعبة Roulette على المحمول رسومات عالية الجودة، وأصواتًا رقمية ورسومات متحركة سهلة لتوفير أفضل تجربة كازينو ممكنة لك على جهازك.

تم تصميم ألعاب Roulette على المحمول على وجه الخصوص للاستخدام على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية مع أزرار الوصول السهل والصور عالية الجودة.

Roulette على المحمول">ترفيه سهل في لعبة Roulette على المحمول

 

يتكون برنامج لعبة Roulette على المحمول من شاشة واحدة تعرض طاولة Roulette كبيرة بها عجلة Roulette موجودة على يسار الشاشة. يتم عرض الأموال الظاهرية في أسفل الشاشة علاوة على أزرار اللعبة. وإذا كنت على دراية بلعبة Roulette الكلاسيكي، فلن تواجه مشكلة في بدء الاستخدام. وبالنسبة للجدد على الألعاب، يعتبر Roulette أحد ألعاب طاولة كازينو الذي يعتبر الغرض منه هو الرهان على رقم أو لون أو سلسلة من الأرقام.

تتكون عجلة European Roulette الكلاسيكية من 37 نقطة وبأرقام من 1 إلى 36 في لونين أحمر وأسود متغيرين. يتم حفظ النقطة المتبقية لرقم الصفر ويكون الرقم باللون الأخضر. وهذا يعطي ميزات للعبة كما في جميع الرهانات القياسية التي تتم على رقم 0 والتي سوف تكون خاسرة إلا إذا كان الرهان على الرقم 0 على وجه الخصوص.

وفي لعبة Roulette، تبدأ اللعبة بوضع اللاعب لرهانه على طاولة Roulette. وفي إصدار الهاتف المحمول، يمكن القيام بذلك من خلال لمس أحد الأموال الافتراضية ووضعها على أي خيارات رهانات على طاولة الرهانات الافتراضية.

تقديم رهاناتك

 

تتعلق Roulette بالرهانات وتوفر مجموعة واسعة من خيارات الرهانات لكل من اللاعب الجديد والمتمرس. وبالنسبة للمبتدئين، يعتبر أسهل هان هو تقديم الرهان باللون الأحمر/الأسود أو الرهانات على الأرقام الفردية/الزوجية، أو الرهانات العالية/المنخفضة.

وهذه ما تعرف باسم رهانات المال المتساوي، حيث يتم الدفع بنسبة 1:1 لرهان الفوز. من خلال الرهانات باللونين الأحمر والأخضر، يختار اللاعبون اللون فقط، إما الأحمر أو الأسود. إذا كانت الكرة تسقط على اللون الصحيح، فسوف يتم الدفع لك وفقًا لذلك.

Roulette الأساسية>رهانات Roulette الأساسية

 

من خلال الرهانات الفردية/الزوجية، سوف يمكنك تقديم رهان إما على رقم فردي أو زوجي. ويتم الدفع للرهان الصحيح بنسبة 1:1. تعتبر الرهانات العالية والمنخفضة واحدة. يتم تقسيم جميع الأرقام من 1 إلى 16 إلى رهانات منخفضة من 1 إلى 18 ورهانات مرتفعة من 19 إلى 36.

يمكنك فقط تقرير الرهان على أرقام عالية أو منخفضة. لكن بالنسبة لمن يريدون الحصول على فرصة للفوز بمبالغ كبيرة أعلى قليلاً، فمن الممكن الرهان على أثلاث، حيث يتم تقسيم الأرقام إلى ثلاثة أقسام كل قسم منها به 12 رقمًا.

Roulette المتقدمة">رهانات Roulette المتقدمة

 

تأتي المبالغ الكبيرة من Roulette عن طريق الرهان على رقم واحد. وفي تلك الحالات، يمكنك أيضًا الرهان على أي رقم يشمل الصفر لدفع مبلغ 1:36. يمكنك أيضًا تقديم العديد من الرهانات باللون الأحمر أو الأسود، أو الأرقام الزوجية أو الفردية، أو الرهانات العالية أو المنخفضة كرقم فردي لمضاعفة فرصك للفوز. وبمجرد تقديم رهانك، يمكنك لمس أي زر تدوير.

ستدور العجلة وسيتم إلقاء الكرة في العجلة. تحدد أداة لإنشاء الأرقام العشوائية مكان سقوط الكرة. وبمجرد توقف الكرة، سيتم دفع جميع رهانات الفوز في حساب الكازينو الخاص بك.

والأمر في غاية البساطة! وللاستمتاع بلعبة Roulette على المحمول على جهاز iPhone أو Android أو جهاز محمول مفضل آخر، فقط قم بالتسجيل في JackpotCity وقم باللعب!