تنزيل
اللعب الفوري

اكتشف الكازينو المباشر من JackpotCity

في كازينو JackpotCity، نسعى لنوفر لك أفضل تجربة كازينو ممكنة، سواءٌ كنت تلعب على الإنترنت أو على المحمول.

وبينما يوجد العديد من الميزات للعب ألعاب الكازينو على الإنترنت، فإن كل شخص زار الكازينو الحقيقي سيفهم أنه توجد بعض الأشياء فحسب التي لا يمكن للكازينو الإلكتروني محاكاتها. إن شعور المشي في ردهة حقيقية والجلوس على طاولة Blackjack، والتحاور مع موزع الورق ومشاهدة عمليات الكشف عن الأوراق، يجعل من القمار الحقيقي أمرًا مميزًا.

والأخبار الجيدة هي أن المتحمسين للكازينو يمكنهم تجربة الأفضل في كلا العالمين من خلال كازينو JackpotCity المباشر.

الأفضل في كلا العالمين

على النقيض من ألعاب الكازينو الإلكترونية، يتم لعب ألعاب الكازينو المباشرة بواسطة لاعبين حقيقيين يستخدمون أوراقًا حقيقية وعجلات Roulette حقيقية.

وبمساعدة تقنية دفق الفيديو، يستطيع اللاعبون الوصول إلى ألعاب الطاولة والأوراق ولعبها بإثارة كاملة وتفاعل مؤثر واجتماعي كما تشعر وأنت تلعب ألعاب الكازينو الحقيقية.

ومن خلال الألعاب المباشرة، يتم تقديم نتائج الألعاب مباشرة بدون الحاجة إلى من يقومون بعمل أرقام عشوائية. يوفر كازينو JackpotCity المباشرة الأفضل لك في كلا العالمين، وهما راحة الكازينو الإلكتروني وإثارة وشعور الكازينو المباشر الحقيقي.

كيفية لعب الألعاب ذات العروض المباشرة

يتم تشغيل جميع الألعاب ذات العروض المباشرة من JackpotCity بواسطة برنامج Evolution Gaming. لقد خصصت Evolution Gaming استوديوهات كازينو يتم فيها تدريب جميع موزعي الورق بكل احترافي للتفاعل مع الجمهور عبر الإنترنت. وتوفر كل لعبة كازينو العديد من زوايا الكاميرا بناءً على نوع اللعبة مع مقعد أو مقعدين على كل طاولة.

وكما هو الحال في الكازينو العادي، يسجل اللاعبون الدخول ويحصلون على مقعد على أحد الطاولات المتاحة في كازينو.

برامج للعروض المباشرة تتميز بأنها أكثر تطورًا

يوفر برنامج كازينو اللعب المباشر للاعبين دفق فيديو بجودة عالية خاص بموزع الورق والطاولة أو عجلة Roulette. يتم دمج البرنامج مع برنامج رهانات ظاهري في صورة موجز فيديو مباشر كي يستطيع اللاعبون وضع الرهانات بشكل سهل من خلال النقر فوق الأموال الظاهرية وتقديمها على شاشة تقديم الرهانات المخصصة.

كما يتميز البرنامج أيضًا بوجود نافذة منبثقة يمكن للاعبين فيها كتابة الرسائل والدردشة مع موزعي الورق علاوة على اللاعبين الآخرين حول الطاولة. يستطيع موزع الورق عرض الرسائل على شاشة والرد على اللاعبين عبر موجز الفيديو.

ثارة الكازينو الواقعية

يتم لعب جميع ألعاب الأوراق والطاولة المتوفرة على كازينو JackpotCity المباشر بالضبط بنفس طريقة اللعب في الألعاب الفعلية المكافئة لها. وسواءٌ كنت تلعب Roulette أو Blackjack أو Casino Hold’em Poker، تعتبر قواعد الألعاب وتشغيلها مصممة لتضاهي الطريقة الحقيقية بأكبر قدر ممكن.

ومن خلال بعض الألعاب مثل Roulette، سيعرض عداد وقت صغير مقدار الوقت المتبقي للاعبين لتقديم رهاناتهم قبل بدء الجولة. وبمجرد تقديم جميع العطاءات، سيقوم موزعو الورق بعد ذلك بالكشف عن الأوراق أو تدوير عجلة Roulette.

ألعاب الكازينو ذات العروض المباشرة الأفضل في الفئة

توفر Evolution Gaming مجموعة رائعة من ألعاب الأوراق والطاولة لتناسب كل اللاعبين. وتشمل اختياراتهم الأساسية للألعاب ما يلي:

في كل لعبة، سيجد اللاعبون اختلافات عديدة علاوة على طاولات رهانات عالية وقليلة. ففي لعبة Roulette على سبيل المثال، يستطيع اللاعبون لعب لعبة European Roulette الكلاسيكية، أو لعبة French Roulette وDouble Ball Roulette وMini Roulette وDual Play Roulette وSpeed Roulette. ومع لعبة Blackjack، يستطيع اللاعبون لعب Classic Blackjack أو الانضمام إلى لعبة Blackjack جماعية حيث يقوم اثنان من موزعي الورق بتنفيذ اللعبة من خلال حدود الرهانات الأقل ومضاعفة المتعة!

ويمكنك أيضًا اختيار الحصول على ألعاب Baccarat مباشرة استثنائية وحتى استخدام Baccarat Squeeze الشهيرة بنفسك!

وللحصول على تجربة كازينو مباشر مشوقة، قم التسجيل في JackpotCity واستمتع بألعاب حقيقية في أروع صورها!