تنزيل
اللعب الفوري

العب لعبة Blackjack على الإنترنت بأقصى إمكاناتك

إنها لعبة سريعة الوتيرة وممتعة وتقدم الجوائز على وجه الخصوص لأصحاب المهارات - وليس غريبًا أن تكون لعبة Blackjack لعبة الأوراق الأكثر شعبية طوال الوقت! احصل على درجة 21 واهزم موزع الأوراق عنما تلعب Blackjack على الإنترنت على JackpotCity!

شهد التاريخ الطويل واللامع للعبة الكازينو تميزها بالألوان والأشكال الفريدة. أصدرت شركة Microgaming الحائزة على جوائز في توفير البرمجيات مجموعة من الألعاب المتطورة التي توفر لك الحركات الحقيقية في العديد من هذه المجموعات المختلفة.

Blackjack على الإنترنت">عالم لعبة Blackjack على الإنترنت

تتوفر التي تمثل الصورة الأكثر شهرة من لعبة Blackjack على الكازينو على الإنترنت الخاصة بنا وهي توفر لك الكثير من الإثارة والمتعة والترفيه المدهش. ابحث عن ألعاب Blackjack على الإنترنت التي تتوافق مع الأنماط الأوربية والأمريكية الكلاسيكية، علاوة على تلك الإمكانات مع الابتكارات الرائعة على JackpotCity.

وإذا كنت تحب لعب 21 أو إذا كنت تريد تجربة هزيمة موزع الأوراق بنفسك، فلا يمكنك ارتكاب أي خطأ في أكثر من 40 لعبة متنوعة من ألعاب Blackjack. وفي JackpotCity ستجد ألعابًا مثل:

Blackjack على الإنترنت">أهم الجوانب في لعبة Blackjack على الإنترنت

تعتبر لعبة Blackjack لعبة ورق قديمة تمتد لقرون، وطوال كل هذا الوقت، ظل الهدف من اللعبة واحدًا. لتحقيق الفوز، يجب عليك الفوز على موزع الأوراق بدرجة 21 بدون أن تزيد قيمة درجتك عن الرقم.

أصبحت اللعبة أكثر شهرة على صفحات قصيرة من إعداد المؤلف ميجيل دي سيرفانتيس في Don Quixote. تتميز Rinconete y Cortadillo برجال يلعبون إصدار "cheat at ventiuna"، وهو إصدار من لعبة Blackjack يتم لعبه من خلال مجموعة ورق تحتوي على الرقم 8s أو 9s.

وعندما تلعب Blackjack على الإنترنت، سيتم تقديم ورقتين مكشوفتين لك بمجرد تقديم رهانك الافتتاحي. وإذا كانت اللعبة بالأسلوب الأوربي، فسيحصل موزع الورق على ورقة مشكوفة واحدة ولا يمكنه السحب في لعبة Blackjack.

وفي الألعاب المعتمدة على الطريقة الأمريكية للعب، يحصل موزع الورق أيضًا على ورقتين في العرض الأولي، وتكون إحداهما غير مكشوفة. وإذا كانت الورقة المكشوفة عبارة عن آص أو 10، يمكن لموزع الورق السحب في Blackjack قبل عمل النقلة الأولى!

Blackjack على الإنترنتنصائح للعب Blackjack على الإنترنت

Blackjack هو واحدة من ألعاب الكازينو القليلة التي لا يعتمد الفائز الجديد فيها على الحظ وحده. يمكن للعديد من النصائح تحسين فرصك لكسب موزع الورق وكذلك الانتقال بتجربة اللعب في لعبة Blackjack إلى أفق جديد تمامًا.

العب بنفسك عندما تكون لديك أوراق بقيمة 17 نقطة، ويكون لدى موزع الورق 7، وإذا كان لديك 12 ولدى موزع الورق 5 أو 6، وإذا كان لديك 13 نقطة وكان لدى العرض 2 أو 3.

قم دائمًا بتقسيم الآص وأرقام بقيمة 8، وإذا كانت لعبة Blackjack على الإنترنت تسمح، فيمكنك تقسيم الأوراق ذات القيمة نفسها.

ضاعف رهانك عندما يكون معك الآص وليس مع موزع الورق رقم خلاف 2، أو إذا كان لديك أوراق بقيمة 10 أو 11 نقطة.

تذكر أنه فيما يخص Blackjack متعددة الأوراق على الإنترنت، يمكنك تقديم رهان منفصل لكل ورقة تلعبها. وهذا أمر عملي يجب تذكره عندما تريد القيام بلعبة 21 سريعة، خصوصًأ إذا كنت تلعب اللعبة على الكازينو الخاص بنا على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

لا تجعل أنظمة رهانات Blackjack على الإنترنت عادة بالنسبة لك. وبينما يشهد القليل من الأنظمة مبالغ كبيرة كل مرة خلال وقت قصير، فهي معروفة أيضًا بين لاعبي 21 المحترفين على أنها أسرع الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة رصيدك البنكي قبل الاستعداد للعب قبل النوم.

قم بتجربة إمكانات لعبة Blackjack على الإنترنت على JackpotCity!

X
Loading...
X
Loading...