تنزيل
اللعب الفوري

استمتع بإثارة لعبة Android Roulette

إذن لماذا تلعب Android Roulette معنا على JackpotCity؟ وهناك سؤال أفضل وهو، إذن لماذا تلعب Android Roulette معنا على JackpotCity؟

مثل العديد من ألعاب كازينو Android بدون العروض المباشرة، تم تطوير Android Roulette بواسطة Microgaming. وهذه الشركة الرائدة في مجال برامج الكازينو تلبي الأهداف التي حددتها بالتأكيد. تم تحسين الألعاب للشاشات الأصغر في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وبفضل الإمكانات الرائعة لنظام تشغيل Android والأجهزة المحمولة الحديثة، تصل جودة الألعاب إلى درجة مثالية.

يمكنك اختيار تنزيل وتثبيت ألعاب Android Roulette الخاصة بنا مجانًا، أو تدوير العجلة مباشرة خلال مستعرض الويب المفضل. وإذا اخترت خيار التنزيل، فسوف تحصل على الأفضل من النماذج الغنية بالميزات، لكن سوف تقضي وقتًا رائعًا في جميع الأحوال. وبالطبع، سوف تحصل على نفس الجودة والخدمة والمكافآت والمبالغ الرائعة التي تحصل عليها عندما تلعب الكازينو على الإنترنت. وأهم شيء أنها تناسبك بأفضل صورة.

Android Roulette للمبتدئين

 

تعتبر ألعاب Android Roulette الخاصة بنا مماثلة بشكل كبير لنظيراتها على الإنترنت، ولها نفس القواعد. يتم تدوير العجلة الافتراضية، وأنت بحاجة إلى الرهان في المكان الذي تستقر فيه الكرة الافتراضية. ويتم تقسيم العجلة إلى أجزاء ملونة بالتبادل باللونين الأحمر والأسود، ويتم ترقيمها (بدون ترتيب) من 1 إلى 36. وهناك لوح خضراء مرقمة من 0، وهناك واحدة أخرى مرقمة برقم 00 في الإصدارات الأمريكية من اللعبة. ويتم إنشاء نتيجة مكان استقرار الكرة، وهي عادلة تمامًا، باستخدام منشئ أرقام عشوائية معقد.

والتصميم البسيط للعبة Roulette يجعلها مناسبة بدرجة كبيرة على الأجهزة المحمولة، وإذا كنت مشغولاً على وجه الخصوص، فيمكنك دائمًا تخطي تدوير العجلة لتوفير الوقت ولعب المزيد من الألعاب. تناسب ألعاب Android Roulette جدول مواعيدك المشغول بشكل ممتاز، وتستطيع لعبها بشكل أسرع مما يجعلها أكثر واقعية.

راهن للفوز في Android Roulette

 

كما هو الحال في أي لعبة Roulette، فكلما كان رهانك أكثر دقة، كانت الأرقام والمبالغ المحتملة أعلى. يتضمن الرهان على مكان استقرار الكرة ميزات كبيرة، وعند الرهان على نطاقات أكبر للأرقام، تقل الميزات.

وأفضل فرصة للدفع هي ما تسمى الرهانات الخارجية، والتي أطلق عليها هذا الاسم للعثور عليها في خارج طاولة Roulette. وهذه لها فرصة النصف للنصف للدفع، لأنك تراهن على نتيجة من اثنين. وتشمل الرهانات الخارجية أول 18 رهانًا وثاني 18 رهانًا، والرهانات الفردية/الزوجية، والرهانات باللون الأحمر/الأسود. وهي الأفضل للبدء بها كمبتدئ، خصوصًا لأن لها الاستراتيجية الأقوى الكامنة بها.

تطوير الاستراتيجيات لألعاب Android Roulette

 

كلما لعبت Android Roulette معنا، سوف تحصل على نتائج أفضل، وسيتيح لك الحصول عليها في متناولك وفرة من الوقت للممارسة. ومن المفيد أيضًا أن تستطيع اللعب مجانًا لكسب المال، لذلك يمكنك تعريف مهاراتك قبل محاولة كسب المال.

وهناك 3 استراتيجيات ننصح بها لتجربتها لكسب المال، وهي الرهانات الخارجية في ألعاب Android Roulette. وهي جميعًا تستند إلى زيادة الرهان عندما تخسر وزيادته عندما تربح. وقد يبدو هذا غير متوقع كثيرًا، لكن إذا كان لديك ما يكفي من الوقت، والمال والصبر للتعلق بذلك، فسوف تعوض خسائرك في النهاية وتحقق ربحا بسيطًا.

ويمكنك أيضًا استخدام طريقة D’Alembert أو Martingale أو Fibonacci لزيادة رهانك وتقليله في لعبة Android Roulette. ومن خلال طريقة D’Alembert، يجب عليك فقط اختيار نقطة بدء للرهان منها ووحدة يمكنك من خلالها الانتقال لأعلى ولأسفل عند الفوز أو الخسارة. وهذا يستند إلى تأكيد عالم الرياضيات D’Alembert أنه عندما توجد نتيجتان محتملتان في حدث متكرر، فهما يحدثان بنسبة 50% من الوقت تقريبًا.

تشمل طريقة Fibonacci الانتقال إلى الرقم التالي في تسلسل Fibonacci عند الخسارة، والعودة إلى الرقم 0 عند الفوز. وهذا التسلسل يتم بحيث يكون كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين له، وهكذا: 0 و1 و1 و2 و3 و5 و8 و13 و21 وهكذا. وفي النهاية، تتطلب طريقة Martingale أن تضاعف رهانك إذا خسرت وتقلله إلى النصف إذا ربحت.

العب Android Roulette بطريقتك

 

قم بتجربة الأساليب المختلفة وشاهد ما يناسبك، ثم العب بطريقتك المفضلة وقم بشيء مختلف تمامًا، لكسب المال. وكلما بدأت بشكل أسرع، حصلت على الترفيه والفوز بالمبالغ الكبيرة بشكل أسرع. ولا يوجد وقت مناسب كهذا الوقت على الإطلاق! العب Android Roulette واستمتع بتجربة ترفيه فائقة في متناولك.

X
Loading...
X
Loading...