تنزيل
اللعب الفوري

العب لعبة Blackjack على الإنترنت بأقصى إمكاناتك

إنها لعبة سريعة الوتيرة وممتعة وتقدم الجوائز على وجه الخصوص لأصحاب المهارات - وليس غريبًا أن تكون لعبة Blackjack لعبة الأوراق الأكثر شعبية طوال الوقت! احصل على درجة 21 واهزم موزع الأوراق عنما تلعب Blackjack على الإنترنت على JackpotCity!

شهد التاريخ الطويل واللامع للعبة الكازينو تميزها بالألوان والأشكال الفريدة. أصدرت شركة Microgaming الحائزة على جوائز في توفير البرمجيات مجموعة من الألعاب المتطورة التي توفر لك الحركات الحقيقية في العديد من هذه المجموعات المختلفة.

Blackjack على الإنترنت">عالم لعبة Blackjack على الإنترنت

تتوفر التي تمثل الصورة الأكثر شهرة من لعبة Blackjack على الكازينو على الإنترنت الخاصة بنا وهي توفر لك الكثير من الإثارة والمتعة والترفيه المدهش. ابحث عن ألعاب Blackjack على الإنترنت التي تتوافق مع الأنماط الأوربية والأمريكية الكلاسيكية، علاوة على تلك الإمكانات مع الابتكارات الرائعة على JackpotCity.

وإذا كنت تحب لعب 21 أو إذا كنت تريد تجربة هزيمة موزع الأوراق بنفسك، فلا يمكنك ارتكاب أي خطأ في أكثر من 40 لعبة متنوعة من ألعاب Blackjack. وفي JackpotCity ستجد ألعابًا مثل:

Blackjack على الإنترنت">أهم الجوانب في لعبة Blackjack على الإنترنت

تعتبر لعبة Blackjack لعبة ورق قديمة تمتد لقرون، وطوال كل هذا الوقت، ظل الهدف من اللعبة واحدًا. لتحقيق الفوز، يجب عليك الفوز على موزع الأوراق بدرجة 21 بدون أن تزيد قيمة درجتك عن الرقم.

أصبحت اللعبة أكثر شهرة على صفحات قصيرة من إعداد المؤلف ميجيل دي سيرفانتيس في Don Quixote. تتميز Rinconete y Cortadillo برجال يلعبون إصدار "cheat at ventiuna"، وهو إصدار من لعبة Blackjack يتم لعبه من خلال مجموعة ورق تحتوي على الرقم 8s أو 9s.

وعندما تلعب Blackjack على الإنترنت، سيتم تقديم ورقتين مكشوفتين لك بمجرد تقديم رهانك الافتتاحي. وإذا كانت اللعبة بالأسلوب الأوربي، فسيحصل موزع الورق على ورقة مشكوفة واحدة ولا يمكنه السحب في لعبة Blackjack.

وفي الألعاب المعتمدة على الطريقة الأمريكية للعب، يحصل موزع الورق أيضًا على ورقتين في العرض الأولي، وتكون إحداهما غير مكشوفة. وإذا كانت الورقة المكشوفة عبارة عن آص أو 10، يمكن لموزع الورق السحب في Blackjack قبل عمل النقلة الأولى!

Blackjack على الإنترنتنصائح للعب Blackjack على الإنترنت

Blackjack هو واحدة من ألعاب الكازينو القليلة التي لا يعتمد الفائز الجديد فيها على الحظ وحده. يمكن للعديد من النصائح تحسين فرصك لكسب موزع الورق وكذلك الانتقال بتجربة اللعب في لعبة Blackjack إلى أفق جديد تمامًا.

العب بنفسك عندما تكون لديك أوراق بقيمة 17 نقطة، ويكون لدى موزع الورق 7، وإذا كان لديك 12 ولدى موزع الورق 5 أو 6، وإذا كان لديك 13 نقطة وكان لدى العرض 2 أو 3.

قم دائمًا بتقسيم الآص وأرقام بقيمة 8، وإذا كانت لعبة Blackjack على الإنترنت تسمح، فيمكنك تقسيم الأوراق ذات القيمة نفسها.

ضاعف رهانك عندما يكون معك الآص وليس مع موزع الورق رقم خلاف 2، أو إذا كان لديك أوراق بقيمة 10 أو 11 نقطة.

تذكر أنه فيما يخص Blackjack متعددة الأوراق على الإنترنت، يمكنك تقديم رهان منفصل لكل ورقة تلعبها. وهذا أمر عملي يجب تذكره عندما تريد القيام بلعبة 21 سريعة، خصوصًأ إذا كنت تلعب اللعبة على الكازينو الخاص بنا على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

لا تجعل أنظمة رهانات Blackjack على الإنترنت عادة بالنسبة لك. وبينما يشهد القليل من الأنظمة مبالغ كبيرة كل مرة خلال وقت قصير، فهي معروفة أيضًا بين لاعبي 21 المحترفين على أنها أسرع الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة رصيدك البنكي قبل الاستعداد للعب قبل النوم.

قم بتجربة إمكانات لعبة Blackjack على الإنترنت على JackpotCity!

X
Loading...
X
Loading...

Download
Instant Play
Mobile Casino

Take Online Blackjack Action to the Max

Fast-paced, fun, and particularly rewarding to those who have the skills – it is no surprise that Blackjack is the most popular card game of all time! Get to 21 and beat the dealer when you play online Blackjack at JackpotCity!

The long and illustrious history of the casino game has seen it take on unique flavours and colours. Award-winning software provider Microgaming has released a breath-taking range of games that offer you the authentic action of many of those variations.

A World of Online Blackjack

Representing the most popular forms of Blackjack, the games available at our online casino bring you an abundance of suspense, thrills, and unbelievable entertainment. Find online Blackjack games that remain faithful to the classic European and American styles, as well as those brimming with exciting innovations at JackpotCity.

If you love playing 21, or if you want to try beat the dealer yourself, you cannot go wrong with any one of our more than 40 different variations of Blackjack. At JackpotCity you’ll find games such as:

What Online Blackjack is All About

Blackjack is a centuries-old card game, and in all that time, that goal of the game has remained the same. To win, you must beat the dealer to a hand of 21 without the value of your hand exceeding the number.

The game gets its first mention on the pages of a short story by Don Quixote author Miguel de Cervantes. Rinconete y Cortadillo features men who cheat at ventiuna, a version of Blackjack played with a deck that contains no 8s or 9s.

When you play Online Blackjack, you will be dealt 2 face-up cards once you have placed your opening bet. In those games based on the European style, the dealer gets 1 face-up card and cannot check for a Blackjack.

In games based on the American style of play, the dealer also gets 2 cards at the initial deal, one of which will be face-down. If the face-up card is an Ace or a 10, the dealer can check for a Blackjack before you even make your first move!

Tips for Playing Online Blackjack

Blackjack is one of the few casino games where emerging victorious does not rely on luck alone. Various tips can improve not only your chances of beating the dealer, but taking the experience of playing online Blackjack to a whole new level.

Stand and play your hand as you have it if your cards are worth 17 points, and the dealer has a 7; if you have a 12 and the dealer has a 5 or a 6; and if your hand is worth 13 points when the dealer’s is a 2 or 3.

Always split Aces and 8s, and, if the online Blackjack game allows it, split cards with the same value.

Double down when you have an Ace and the dealer has anything other than a 2, or if you have a hand worth 10 or 11 points.

Remember that, when it comes to Multi-hand online Blackjack, you place a separate bet for every hand you play. This is handy to remember for when you want some quick 21 action, especially if you are playing the game at our casino on your smartphone or tablet.

Don’t make online Blackjack betting systems a habit. While a few systems do see big payouts every once in a while, they are also known among pro 21 players for being one of the fastest ways in which you could blow your bankroll before you are actually ready to call it a night.

Experience the power of online Blackjack at JackpotCity!

X
X